كل ما يخص المجانين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فضيحة المنتخب المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asser_love1987
نائب المديرالمجانين
نائب المديرالمجانين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 91
العمر : 31
البلد : شبرابلوله
الوظيفه : كلية التجاره
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: فضيحة المنتخب المصرى   2007-10-17, 17:17


تعرض المنتخب المصري لهزيمة مخجلة وساحقة أمام مضيفه الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما ظهر الأربعاء عل ملعب اوساكا في إطار الإحتفال بمرور 50 عاما على توقيع اتفاقية العلاقات الثقافية والرياضية بين البلدين.

تأتي الهزيمة في الوقت الذي تتردد أنباء كثيرة داخل الجبلاية "الاتحاد المصري لكرة القدم" عن الاستغناء عن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بعد الصعود الباهت لنهائيات أمم أفريقيا وتولي محمود الجوهري المشرف العام على المنتخبات المسئولية كاملة خلال النهائيات المقرر إقامتها في غانا في يناير من العام المقبل.

أحرز أهداف اليابان أوجيرو في الدقيقة 28 والدقيقة 42، وناكامورا في الدقيقة 53، وأكيرا في الدقيقة 67، فيما أحرز حسني عبد ربه هدف مصر الوحيد في الدقيقة 57.

جاءت أحداث الشوط الأول قوية وهجومية من جانب المنتخب الياباني الذي لعب بكامل نجومه باستثناء نجمه تاكاهارا الذي كان بالإحتياط على خلاف التصريحات اليابانية السابقة للقاء والتي أكدت أن المنتخب الياباني سيستثني معظم لاعبيه من اللقاء الودي لارتباطهم بعدة بطولات مختلفة.

وجاء الهدف الأول لليابان في الدقيقة 28 عن طريق نجمه أوجيرو من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن محمد عبد المنصف حارس مرمى المنتخب المصري من إدراكها.

ويواصل المنتخب الياباني ضغطه الهجومي ليعود اوجيرو ليعز النتيجة لليابان بالهدف الثاني مستغلا كرة عرضية من اندرو ليعالجها برأسه يسار أوسة في ظل إخفاق دفاعي في تشتيت الكرة.

ويبدأ المنتخب المصري الشوط الثاني ضاغطا هجوميا إلا ان المنتخب الياباني سرعان ما يسترد الدفة ولا تمر ثماني دقائق حتى ينجح ناكامورا من إحراز هدف اليابان الثالث بعد اختراقه الدفاع المصري من خارج منطقة الجزاء وسط دربكة دفاعية لينفرد بعبد المنصف ويسكن الكرة الشباك.

ولا تمر أربعة دقائق حتى يحفظ حسني عبدربه ماء وجه المنتخب المصري بإحرازه هدف فريقه الوحيد من ركلة حرة من خارج منطقة جزاء اليابان تصطدم في طريقها بزميله محمد فضل لتسكن الشباك يمين حارس مرمى المنتخب الياباني.

إلا أن أكيرا كاجي سرعان ما يؤكد الأفضلية اليابانية في الدقيقة 67 بإحرازه هدف اليابان الرابع بعد عرضية من الجانب الأيسر ليمهدها أكيرا ويلعبها رائعة يمين عبد المنصف.

وشهد الشطر الثاني من الشوط الثاني ضغطا هجوميا مكثفا من جانب المنتخب المصري الذي حال بينه وبين الأهداف الكثافة الدفاعية التي انقلب إليها المنتخب الياباني بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي حال بدوره بين محمد فضل عاهد عبدالمجيد في إسكان الكرى الشباك في فرص سهلة ومؤكدة.

وأخيرا يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لنظيره المصري.
المصدر: موجة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة المنتخب المصرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المجانين :: نــــــادى الرياضه-
انتقل الى: